معلومات حول شركة إيتورو معلومات حول شركة إيتورو معلومات حول شركة إيتورو - Tech HCH -->

معلومات حول شركة إيتورو


نبد عن شركة إيتورو

مرحبا بالجميع اليوم الى موضوع ماوهو شركة إيتوروالذي تعتبر ضمن الشركات الصادقة في مجال الربح المال عن طريق التداول الالكتروني الأولى في العالم اليوم (شركة وساطة في البورصة) و هذه شركة حاصلة على عدة جوائزومميزة . ولها ترخيص  من طرف عدة أبناك دولية وهيئات ومؤسسات حكومية . نظرا أيضا إلى تشكيل رابط موقعهم في الصورة أدناه هذا الرابط الاخضر ويتميزهذا  رابط بتعطية شبكة الأنترنت العالمية للشركات المالية ذات التراخيص الحكومية.

معلومات عام

سنة التأسيس: 2007 
المقر: جزر العذراء البريطانية 
الرافعة المالية: 1:400
الحد الأدنى للإيداع: $ 50
الحد الأدنى للسحب: $ 20
الحد الأدنى لحجم الصفقة: 1,000 

 وتتوفرهذه الشركة على عدة اللغات اهمها : الإنجليزية، الألمانية، العربية، الروسية، الصينية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية واليابانية

تفاصيل شركة إيتورو

بالنسبة اي شخص ليس لديه اي فكرة على  الربح من تداول الأسهم فهناك شركة تسمى brokers وهي  شركة قديمة انشات  قبل ظهور الأنترنت. وهي شركة تلعب دور الوسيط بين الناس وبين البورصة العالمية وكذا البورصات المحلية مقابل جزء من المائة من أرباح المشتركين لهذا ان شركة إيتورو تأخذ 1 % فقط من ارباحك. 

اود ان اشير أن هذا المجال ليس للربح المجاني بل يتطلب توظيف رأس مال. والحد الأدنى المطلوب  في حسابك  في إيتورو لكي تبدأ في التداول هو 50 $ أما الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20 $ .

و تتميز  شركة إيتورو بانخفاض الحد الادنى الذي يمكنك استثماره  ان اسهم احدى الشركات يمكنك شراء جزا صغير من السهم الواحد بقيمة 10 $. لهذا تتميز الشركة بسهولة العمل، لأنها عبارة عن موقع اجتماعي من نوع social trading networks. وهذا النوع من شركات المضاربة هي التي تناسب  للمبتدئين الذين ليس لديهم أي علم أو خبرة بمجال التداول. لكن بالضبط ان هذه الشركة يمكنك استثتمار فيه بمبالغ بسيطة جدا لربح منه أرباح بسيطة واكتسب الخبرة شيئا فشيئا لكي تصبح مستعدا للتداول بمبالغ متوسطة ثم مبالغ كبيرة بعد الاحتراف انشاء الله.

فكلما دخلت الى ملف شركة من الشركات التي تعرض أسهمها للبيع هناك ستجد تحتها مساحة تعليقات وحوارات الأعضاء الذين من نفس بلدك ومن البلدان الأخرى. ستجد نقاشات واقتراحات ونصائح. ما عليك سوى أن تفعل ما يتفق عليه أكبر عدد من الناس في الوقت المناسب. ويمكنك أيضا تتبع المحترفين والناجحين هناك وتقليد ما يقومون به بكل بساطة.، أو حتى من خلال نسخ أفراد شبكتنا  بشكل تلقائي.

طريقة مبتكرة وسهلة لتجارة الاسهم عبر شركة إيتورو

اذا تريد تجارة  الاسهم في شركة الورصة عليكم  انتبه الى  الفرصة للتداول في شبكة إيتورو للتداول الاجتماعي. باختيار الاستثمارالذي  يعود لك، ام الاسواق المالية ستتضمن لكم  كافة اسماء الأسر في انواع الاسهم المفتوحة للجميع. بفعل ان كبار المستثمرين يحددون الطريقة الآداء، وما عليكم ان تتابعون وتنسخون اساليبهم لتحقيق النجاح من خلال تواصلكم عبر شركة إيتورو للتداول الاجتماعي. من بين خطوات :
  • اختر سهم الاستثمار الخاص بك
  •  ثم اختر مبلغ الاستثمار وهكذا تنضم لشركة إيتورو حيث من السهل نسخ آداءات كبار المستثمرين.
وفي الاخير اذا كانت الارادة و العزيمة ستحقق نجاحا في استثتمار إيتورو، حيث ليس هناك داعي بأن تكون خبيرا. يتطلب الامر سهل وبسيط، فعليك فقط متابعة اسعار الاسهم اليومية المعروضة من إيتورو وتنفيذ الاستثمارات الخاصة بك.وبامكانك بيعها في وقت مناسب 

منصة التداول

و لك العلم ان إيتورو تقدم 3 منصات تداول، بما في ذلك WebTrader eToro ، eToro OpenBook  ومنصة للتداول عبر الجهاز المحمول. ما يميز WebTrader  تأتي من إمكانية التداول من أي مكان تقريبا، دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج. وأيضا ما يزيدها من تمييز  هو أن مع WebTrader eToro  هناك واجهة مستخدم ممتازة، ما يلبي خاصة إلى التجار الجدد . التصميم هو نظيف، مرتب وسهل الفهم، ولا ينبغي أن يواجه التجار أي صعوبة في تنفيذ الصفقات مع WebTrader eToro .



بعض مستثتمرون على شبكة التداول الاجتماعية قد نجحوا في خلق  محفظة تعتمد على محاكاة وتقليد مستثتمرون اجتماعيون آخرون، أو مزيج من الاستراتيجيات الخاصة بهم والنسخ الخاصة بهم من مستثتمرون اجتماعيون اخرون.  لكن التجار الآخرين سوف يتعرفون على الفور على أن بإمكانهم مشاهدة،  إذن فقراراتك تؤثرعليهم  بشكل مباشرعلى تحركات أعضاء الشبكة الأخرى،  بل الجدد والخبراء على حد سواء. 

الجدير بالذكر هو ميزة الدردشة فهي عنصر فريد في إيتورو والتي يسمح عن طريقها للتجار الدردشة مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي. يمكن للتجار أيضا أن تختار إمكانية "غير مرئي" إذا كانوا لا يرغبون في الحصول على الأحاديث أو بث أنهم على الانترنت. شبكة التداول الاجتماعية إيتورو قد لا تكون مناسبة لجميع أنواع التجار، لكنها بالتأكيد تستحق النظر بلأخص من التجار الجدد الذين يبحثون عن التوجيه أو أولئك الذين يرغبون في تحويل السعي الفردي إلى سعي تعاوني.